الجمعة 03/04/2020
07:12 بتوقيت المكلا
مدير عام تريم يشارك في تدشين حملة تعقيم المساجد التي تنفذها مؤسسةالرافة...
شارك مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي في حملة تعقيم الجوامع والمساجد في مدينة تريم التي تنفذها مؤسسة الرأفة بتريم بالتعاون مع مجموعة الإهتمام بالشباب التابعة لدار المصطفى بتريم إحترازاً من فيروس كورونا .
وزير الأوقاف يصدر قرار بإيقاف مدراء عموم الأوقاف والإرشاد غير الملتزمين بإيقاف صلاة الجمعة والجماعة في المساجد
أصدر وزير الأوقاف والإرشاد القاضي الدكتور أحمد عطية اليوم قرار بإيقاف مدراء عموم مكاتب الأوقاف والإرشاد في المحافظات التي لم تلتزم بقرار الوزارة القاضي بإيقاف صلاة الجمعة والجماعة في المساجد ضمن الإجراءات المتخذة لمواجهة تداعيات فيروس "كورونا" .
اجتماع بسيئون يناقش زيادة فاعلية دور العلماء والوعاظ وأئمة المساجد للتوعية بأسباب الإصابة بفيروس كورونا
ناقش اجتماع اليوم بسيئون في حضرموت برئاسة وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري ضم عدد من أصحاب الفضيلة العلماء والوعاظ والخطباء وأئمة المساجد أهمية زيادة فاعلية دورهم للتوعية بأسباب الإصابة بفيروس كورونا وكيفية تجنبها .
عاجل : وزارة الأوقاف والإرشاد اليمنية تصدر بيانا حول وباء كورونا وتتخذ عددا من الاجراءات
الحمدلله وحده وبعد : •• نظرا لما يمر به العالم من جائحة فيروس كورونا السريع الإنتشار .. •• وكذلك حرص الشريعة الإسلامية على الحفاظ على أرواح الناس ودفع أي خطر عنها بأي وسيلة ..
لقاء جمع مدير عام مكتب الأوقاف ومدير عام مكتب الصحة بوادي وصحراء حضرموت لمناقشة التعاون بين المكتبين في مواجهة فيروس كورونا
في زيارة لمكتب الاوقاف أطلع مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بوادي وصحراء حضرموت الدكتور هاني خالد العمودي مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد الأستاذ مراد رمضان صبيح على خلو وادي حضرموت إلى الآن من اي إصابة بفيروس كورونا غير أن المكتب يتخذ إجراءات احترازية لمواجهة هذا الفيروس.
السلطة المحلية ومكتب الاوقاف بحضرموت الوادي والصحراء يصدران تعميم بشأن خطبة الجمعة القادمة
أصدرت السلطة المحلية ومكتب الاوقاف بحضرموت الوادي والصحراء تعميم بشأن خطبة الجمعة القادمة لائمة وخطباء المساجد بمديريات حضرموت الوادي والصحراء في موضوع السبل الوقائية من الوباء العالمي (كورونا) والتوجه إلى الله في الصلوات بدعاء النازلة والأوبة إلى الله تعالى.
مدير عام تريم يلتقي مدير عام الادارة العامة للواجبات الزكوية بمديريات الوادي والصحراء
التقى صباح يوم الاثنين الموافق١٦/مارس ٢٠٢٠ م مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي بمكتب  الاستاذ/سالم بامحرز مدير عام الادارة العامة للواجبات الزكوية بمديريات الوادي والصحراء وبحضور مدير مكتب الواجبات بالمديرية الأستاذ هادي سعيد ساحب
مشاعر وانطباعات عن زيارتنا لمديرية رماه ضمن برنامج العلم الواجب الذي نفذته مؤسسة الإمام الشافعي للتنمية
كان لنا عظيم الشرف في مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد بحضور ورعاية برنامج العلم الواجب وتعاليم الدين الذي امتد طوال ثلاثة أشهر في مديرية رماه واستهدف البرنامج أهالي المديرية وضواحيها والمقيمين بها من مناطق اليمن وابين والصومال وغيرها من النازحين الذين احتضنتهم هذه المديرية..
12345678910...