السبت 17/04/2021
05:42 بتوقيت المكلا
مدير عام القطن يبحث مع مدير مكتب الأوقاف و الارشاد بالوادي أوضاع مكتب المديرية
القطن/موقع مكتب وزارة الاوقاف والإرشاد ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء: 06/إبريل/2021م
news_20210405_08.jpg
أكد مدير عام مديرية القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذعبداللطيف محمد النقيب اهتمام السلطة المحلية  بتحسين وتطوير عمل مكتب الأوقاف والارشاد بالمديرية.
واشار المدير العام إلى ضرورة الاهتمام ورعاية اراضي الاوقاف واستثمارها بصورة افضل لما يعود بالنفع للغرض الذي أنشأت من اجلة .
جاء ذلك خلال  استقباله صباح يوم أمس  الأحد بمكتبة بديوان المديرية الاستاذ/ محمد فؤاد بلفاس مدير عام مكتب وزارة الأوقاف و الإرشاد بالوادي و الصحراء ،وقد رحب المدير العام بالزيارة مباركا ومهنئا نيله ثقة قيادة وزارة الأوقاف والإرشاد والسلطة المحلية بتعيينة مديرا عاما لمكتب الوزارة.
من جانبه أكد مديرعام مكتب الأوقاف والارشاد الاستاذ/محمد فؤاد بلفاس حرص قيادة المكتب على تفعيل دور  المكتب  بمديرية القطن  في مختلف أقسامه  بما يسهم في خدمة أهداف الوزارة  .
وأشاد  بدور السلطة المحلية بالمديرية و وقوفها الدائم إلى جانب مكتب الأوقاف في مختلف المجالات موكداً أن الفترة المقبلة ستشهد تنفيذ جملة من الخطط التطويرية التي ستعمل على الحفاظ على أراضي الوقف و تنفيذ المشاريع الإستثمارية الحقيقية وإيقاف أي تعديات على الوقف . وكذا الاهتمام بالمساجد وأنشطتها فيما يعود بالنفع على المجتمع .
حضراللقاء الاخوة/ علي بلحصين مدير مكتب المدير العام ،المحامي / نديم الكربي  رئيس قسم الإستثمار ومدير مكتب الأوقاف بالمديرية المحامي عمر جمعان ديان.


  • إقرا ايضاً