الثلاثاء 26/03/2019
06:23 بتوقيت المكلا
أمناء التوثيق بسيئون في بيان لهم يدينون ويستنكرون اختطاف زميلهم الأمين عبدالباري هود السقاف
سيئون/موقع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 12/مارس/2019
news_20190312_13.jpg
اصدر أُمناء التوثيق بمديرية سيئون اليوم الاثنين بتاريخ 4 رجب 1440هـ الموافق 11 مارس 2019م بيانا ادانوا واستنكروا فيه عملية الاختطاف التي وصفوها الغير انسانية التي تعرض لها زميلهم الأمين / عبدالباري هود السقاف يوم الجمعة الماضية في وضح النهار وفي شارع عمومي تحت تأثير السلاح كما جاء في البيان , مطالبين في بيان السلطة المحلية والاجهزة الامنية والقضائية الاضطلاع بمسئولياتها والكشف عن مصيره .
وجاء في البيان الذي تم توزيعه على وسائل الاعلام والذي يحمل توقيع 11 أمين توثيق بمديرية سيئون ما يلي :
بسم الله الرحمن الرحيم
تعرض زميلنا الأمين / عبدالباري هود السقاف لعملية اختطاف غير انسانية وهو في طريقه لأداء مهامه في وضح النهار وفي شارع عمومي تحت تأثير السلاح مما أثار الرعب في نفوس أسرته وأطفاله وأثارت استياء لدى الرأي العام بمدينة سيئون خاصة وحضرموت عامة .
وإزاء هذا العمل اللاقانوني واللاإنساني فإننا نحن أمنا التوثيق بمدينة سيئون مدين ونستنكر مثل هذه الاساليب المخالفة لشريعتنا السمحاء والدستور والقوانين النافذة , وهي اساليب تهدد الامن والاستقرار الاجتماعي .
لذا نطالب السلطة المحلية والاجهزة الامنية والقضائية الاضطلاع بمسئوليتها والكشف عن مصير زميلنا الأمين / عبدالباري هود السقاف وعودته سالما إلى اهله وذويه , والله ولي الهداية والتوفيق .
صادر عن / أمناء التوثيق بمديرية سيئون

  • إقرا ايضاً