السبت 22/06/2024
03:31 بتوقيت المكلا
الصيعري يلتقي وفدي هئية النقل والأوقاف والارشاد بشأن تفويج الحجاج عبر الوديعة
ميناء الوديعة/موقع مكتب وزارة موقع الأوقاف والإرشادـ حضرموت الوادي والصحراء / خاص
الإثنين: 27/مايو/2024م
news_20240526_03.jpg
التقى اليوم في مكتبه المدير العام لميناء الوديعة البري مطلق الصيعري الوفد المصاحب لعملية تفويج الحجاج عبر ميناء الوديعة المكلف من هئية النقل البري برئاسة الاستاذ ماجد الميسري، والاوقاف والارشاد برئاسة الاستاذ عبدالكريم شيخ الوفدين الذين اتوا متابعة ميدانية لسير عملية التفويج ومدى التزام وكالات التفويج وشركات الناقلة للحجاج للموسم 1445 هجريه .
واوضح الصيعري ان جميع الجهات بالميناء مدنية وامنية وعسكرية تعمل بجهد كبير لخدمة الحجاج وهي جاهزه لاستقبالهم .
وشدد الصيعري بالزام وكالة التفويج وشركات الناقل بكل النقاط المرفوعه سابقا من ادارة الميناء لسلاسة الحركة وسرعة مورهم بيسر وسهوله ، وخاصة وقت الانطلاق والوصول للوديعة حسب البرنامج المعد مسبق من وزارة الاوقاف والارشاد والذي تضمن عدة نقاط وملاحظات من إدارة الميناء التي حرصة الوزارة والهئية على أخذها بعين الاعتبار اثناء عملية التفويج .
واشاد الصيعري بتنسيق المتبادل بين الهئية ووزارة الاوقاف والإرشاد _ قطاع الحج والعمرة مما منشانه تذليل اي صعوبات تواجه المعتمرين والحجاج عبر الميناء . واثنوا الوفدين على التجهيزات التي قامت بها إدارة الميناء من استراحات بكامل احتياجاتها الخدماتية التي تقدم فيها عدد من الوجبات بشكل مجاني بشراف ومتابعة إدارة الميناء .
واكد الصيعري وجود تنسيق عالي ومستمر مع المنفذ السعودي بشأن ضيوف الرحمن الذي تبذل جهود كبيره الاستقبالهم وخدمتهم. مختتما حديثه بشكر كافة الجهات المعنيه التي تتابع عملية تفويج الحجاج عبر الميناء وتوليه اهتمام في توجهاتها وعلى رأسها هئية النقل والمحافظة والوزارة والأوقاف والإرشاد وكافة الجهات الاخرى .



  • إقرا ايضاً