الخميس 30/05/2024
10:40 بتوقيت المكلا
المدير العام لمديرية حريضة يقوم بزيارة عمل تفقدية لمكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية
حريضة/موقع مكتب وزارة الأوقاف والإرشادـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الأحد: 03/مارس/2024م
news_20240302_14.jpg
قام المدير العام لمديرية حريضة رئيس المجلس المحلية بالمديرية الدكتور المهندس  قاسم سالمين الحكم الجعيدي صباح اليوم  بزيارة عمل تفقدية لمكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية للاطلاع على نشاط المكتب وخطة عمله .
وكان في مقدمة مستقبلة مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية بالمديرية الأستاذ أحمد حسين العطاس والذي رحب بالمدير العام ومرافقيه وأعرب عن سعادته بزيارة المدير العام للمكتب  منذ تعيينه للمديرية موخرا ،
هذا وتحدث المدير العام عن شكره لحافوة الاستقبال وعن دور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية الذي يولي اهتماما كبيرا بأنشطة متعدده منها متابعة الأوقاف وحصرها في المديرية وايضا أنشطة المكتب في الوعض والإرشاد بمايلامس القضايا التي يكون المكتب فيها عونا السلطة المحلية بالمديرية ومكاتبها التنفيذية في إيصال التوعية والإرشاد للمجمتع من خلال خطباء المساجد مطالبا بمضاعفة  الجهود في المكتب  ورفع تقرير والأنشطة التي  تنعكس لصالح المديرية  ومنها الحملات الصحية مشيدا بالأنشطة  االتي تحققت في الفترة الأخيرة منها رسالة التوعية الصحية الذي نفذها المكتب بالتعاون مع خطباء مساجد المديرية منها خطبة عن مراقبة المستهلك لتواريخ المواد الغذائية المنتهية. وأخرى عن فائدة الحملة التحصين .
بدوره أكد مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية الاخ احمد حسين العطاس أن المكتب يعمل  لمواكبة المستجدات التي تلامس مهام المكاتب التنفيذية بالمديرية ومايتطلبه عملها موازياً من تنفيذ توعية والوعظ والإرشاد للمجتمع لمساعدة السلطة المحلية ومكاتبها في إكمال مهامها جميعا لاننا كلنا في سفينة واحدة كالتوعية بالاجراءات المعمول بها من مشاركة المجتمع ومساهمته الإيجابية.
هذا وتحدث المدير العام مشيداً بتفاعل المكتب ونشاطه وشاكرا مدير المكتب على تنفيذ العديد من الأنشطة وفق مهامة خدمة للسلطة ومجمتعها  بالمديرية
رافق المدير العام الاخ خالد عقلان نصير مدير مكتب  المعلومات الاحصاء بالمديرية.



  • إقرا ايضاً