الخميس 25/04/2019
09:26 بتوقيت المكلا
وزير الاوقاف ومحافظ حضرموت يلتقيان في سيئون اصحاب الفضيلة العلماء
سيئون/موقع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الثلاثاء 09/إبريل/2019
news_20190409_08.jpg
التقى وزير الاوقاف والارشاد د. احمد وعطية ومحافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم بمدينة سيئون وبحضور وكيل المحافظة لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري ، الدعاة واصحاب الفضيلة العلماء وذلك في ختام زيارة معالي وزير الاوقاف لوادي حضرموت التي استغرقت خمسة ايام .
واعرب وزير الاوقاف عن اعجابه بما شاهده من تنوع وانسجام بين علماء حضرموت ، واكد ان هذا الاعجاب وما تم مشاهدته في حضرموت ينم عن جهود مبذولة من قبل السلطة المحلية بالمحافظة والوادي والصحراء ، وسيتم رفع تقرير بذلك للقيادة السياسية .
ودعا الوزير العلماء الى اهمية الاصطفاف خلف القيادة السياسية الشرعية وولي الامر الشرعي وتوحيد الكلمة ولم الشمل في مواجهة الاخطار التي تحيط بالوطن والحفاظ على  الوسطية والاعتدال .
بدوره رحب المحافظ البحسني بمعالي وزير الاوقاف في حضرموت ، واشاد بدور رجال الدين في توحيد الكلمة ونبذ التطرف ، واكد على دورهم المهم في الانبراء للسلوك والاخطار التي تحدق بالمحافظة وقال ان سلاح الكلمة بالنسبة للعلماء في هذه المرحلة  اهم من السلاح ، وان دور العلماء مهم في حفظ المحافظة والشباب من الانزلاق في الفتن والتطرف ،  ووكذا الدعوة الى التسامح وقيم المحبة والسلام التي دعا اليها ديننا الاسلامي الحنيف .




  • إقرا ايضاً