الثلاثاء 26/03/2019
06:24 بتوقيت المكلا
وصول فريق اردني الى سيئون متخصص في علم الشريعة والفلك
سيئون/موقع مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الإثنين 11/مارس/2019
news_20190311_10.jpg
وصل الى سيئون اليوم فريق من المملكة الاردنية الهاشمية متخصص في علم الشريعة والفلك في اطار الشراكة والتعاون بين مكتب الاوقاف والارشاد بوادي وصحراء حضرموت ودائرة الافتاء العام بالاردن .
وتهدف زيارة الفريق الذي يضم مفتي محافظة معان بالاردن الدكتور هشام ابراهيم الحمراني و الفلكي الدكتور عماد عبدالعزيز مجاهد التميمي الى تعزيز العمل بجدول المواقيت الذي اصدره مكتب الاوقاف والارشاد بالوادي وتبادل الخبرات العلمية مع اهل الاختصاص .
و خلال استقبال الفريق بمطار سيئون اوضح مدير عام مكتب الاوقاف بالوادي والصحراء مراد صبيح لوكالة الانباء اليمنية سبأ ان الفريق سينفذ محاضرة عن: عرض وشرح لفن المراقبة و المتطلبات و أهم معايير المراقبة والمستجدات الحديثة في هذا الفن ".
ولفت صبيح ان الفريق سيقوم بالمشاركة في نزولات مع عدد من المختصين بوادي حضرموت للاطلاع على نماذج من المرتفعات تم النزول اليها سابقا و معرفة مدى تحققها الشروط اللازمة و توفرها للمعايير المعتادة في المراقبة .
و كان في استقبال الفريق نائب مدير مطار سيئون حسين الكاف و الفلكي سالم الجعيدي و نائب الموجة العام لاربطة التربية الاسلامية ورئيس مجلس امناء كلية الوسطية الشرعية للعلوم الاسلامية عبدالرقيب احمد العطاس .



  • إقرا ايضاً